بوابة العاصمة نافذتك على العالم

سمعه العنبتاوي ينضم لفريق عمل مسلسل «الاختيار3»  

كتب: أحمد زينهم

0

 

 

انضم الفنان سمعه العنبتاوي إلى فريق عمل مسلسل “الاختيار 3″، في السباق الرمضاني المقبل مع النجم أحمد السقا.

 

المزيد من المشاركات
1 من 585

وسبق وأن الفنان سمعه قد خاض العديد من الأعمال الفنية خلال مشواره الفني وحقق نجاحاً كبيراً من خلال ظهوره لعدة دقائق إلا أنها تركت بصمة فنية، وبصمة أخرى لدي المشاهد وحققت ردود فعل كبيرة.

 

ويواصل الفنان “سمعه العنبتاوي” الظهور فى السباق الرمضانى من خلال أعمال أخرى في الدراما الخليجية ، حيث يستعد للمشاركة فى موسم 2022، بعمل لم يتم الأستقرار على اسمه حتى الآن، ومن المقرر اختيار فريق العمل خلال الفترة القادمة، استعداداً لانطلاق التصوير.

 

يشار إلى أن عدد كبير من نجوم الفن قد بدأوا في حجز مقاعدهم مبكراً فى السباق السنوي الرمضانى 2022، حيث يستعدون حالياً من الإنتهاء التحضيرات المبدئية لأعمالهم القادمة، سواء شكلت أجزاء ثانية لأعمال تم التنويه عنها الموسم الماضى مثل « الأختيار ، هجمة مرتدة والمداح»، أو مسلسلات جديدة لم يتم الأستقرار على اسمها النهائى حتى الآن.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram