سقوط تاجرى مخدرات قبل ترويجهما كيلو وربع حشيش بالشرقية

0

 

 

كتب : أحمد زينهم

 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط عاطلين بحوزتهما كيلو وربع من الحشيش المخدر ، قبل ترويجها على عملائهم بمركز مينا القمح، جاء ذلك فى إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة، بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، والعمل على ملاحقة وضبط مرتكبيها والقائمين عليها.

 

المزيد من المشاركات
1 من 159

وبداية الواقعة بتلقى اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، واللواء أحمد زكي، نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، إخطارًا من المقدم محمود مرسي، مأمور مركز شرطة منيا القمح، يفيد بأنه أثناء قيام حملة قوة الكول الأمني الثالث بتأمين الطريق الدائري الإقليمي بدائرة مركز شرطة منيا القمح بالشرقية تحت رئاسة المقدم أمير وديع، مفتش فرقة شرطة العاشر من رمضان، ومعاونيه النقيب محمد صبري، والنقيب أحمد العبودي، تم الإشتباه بمستقلى سيارة نصف نقل “حمراء اللون”، ولدى التوجه لفحصهما حاولا الهرب بالسيارة، وتمكنت القوة من إيقاف وضبط السيارة ومستقليها وهم كل من “محمد.ع. ع”31 سنة، و”السيد. أ.ع” 29 سنة عاطلين، وضبط بحوزتهم عدد خمسة طربة من الحشيش المخدر تزن حوالي كيلو وربع.

 

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسيارة لتسهيل ترويجها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 1,519 مشاهدات العاصمة,  2 views today

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Windows Lizenz Windows 10 Lizenz Office 2019 Lizenz Kaufen Office 365 kaufen Windows 10 Home kaufen Office 2016 kaufen
x

COVID-19

Egypt
Confirmed: 114,107Deaths: 6,585
x

COVID-19

World
Confirmed: 60,383,788Deaths: 1,421,216
%d مدونون معجبون بهذه: