رئيس مجلس الادارة /طارق الدسوقى وتائبه /ايمان العادلى

رئيس وزراء إسرائيل.. سنبذل قصار جهدنا لوقف تسليح إيران نوويا

0

 

 

متابعة .. حماده مبارك

 

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، اليوم الثلاثاء، إن إسرائيل لا تعلق أمالا على اي اتفاق مع إيران، مشددا على أن بلاده ستقوم بكل ما في وسعها حتى لا تتسلح إيران بالسلاح النووي، سواء أبرم اتفاق معها أو من دونه.

 

وأوضح نتانياهو “لا نعلق آمال على اتفاق مع نظام متطرف كالنظام الإيراني.. لقد رأينا مآل مثل هذه الاتفاقيات مع كوريا الشمالية”.

 

وأضاف “مع اتفاق أو بدونه سنقوم بكل ما في وسعنا حتى لا تتسلح إيران بالسلاح النووي”.

 

وحول الوجود الإيراني في سوريا، قال نتانياهو إنه لن يسمح لإيران بالتموضع في سوريا ولن يُقبل بصواريخ دقيقة في سوريا ولبنان.

 

المزيد من المشاركات
1 من 277

وأشار رئيس الوزراء الإسرائيلي إلى أن الرد سيكون ساحقا آلاف الأضعاف على أي تهديد.

 

وكان الجيش الإسرائيلي، أجرى الأسبوع الماضي “تدريبا مفاجئا” على الحدود الشمالية لتحسين استعداده القتالي، وذلك بعد ساعات على قليلة قصف جوي لأهداف إيرانية في سوريا.

 

وأفاد الجيش بأن إسرائيل ستشهد زيادة في حركة الطيران خلال فترة التدريب التي تستمر حتى الأربعاء، كما أشار إلى احتمال سماع دوي انفجارات في شمال البلاد.

 

وأضاف أن التدريب “يحاكي سيناريوهات قتالية على الجبهة الشمالية، وسيختبر كل العناصر في المهام الأساسية لسلاح الجو، بما يشمل الحفاظ على التفوق الجوي، وحماية سماء البلاد وكذلك الهجوم وجمع المعلومات”.

 166 مشاهدات العاصمة,  4 views today

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد


Windows Lizenz Windows 10 Lizenz Office 2019 Lizenz Kaufen Office 365 kaufen Windows 10 Home kaufen Office 2016 kaufen windows 10 satın al windows 10 pro satın al follower kaufen instagram follower kaufen
%d مدونون معجبون بهذه: