بوابة العاصمة نافذتك على العالم

رئيس مياه الدقهلية يجتمع بالقطاعات بحضور جميع المسئولين

الدقهليه / الصحفي عبدالمنعم البدوي

0

 

عقد المهندس خالد حسين نصر، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية؛ اجتماع لرؤساء القطاعات، ومديري عموم المناطق، والمرافق، والمحطات، ومديري مراكز خدمة العملاء بالشركة، لمناقشة آخر المستجدات، والأعمال بالشركة في مختلف مناطق المحافظة.

واكد حسين على استمرار اتباع الإجراءات الاحترازية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد بمختلف مواقع الشركة، للحفاظ على صحة وسلامة العاملين، والمواطنين المترددين على الشركة.

وشدد على الاهتمام الشديد بجودة المياه، والاستعداد الجيد لفصل الصيف، وشهر رمضان الكريم، وأكد على التأكد من جاهزية المعدات وسيارات، ومقطورات نقل مياه الشرب، ووضعها على أهبة الاستعداد لمواجهة أي مشكلات قد تطرأ، تخص ضعف مياه الشرب خلال الفترة القادمة.

 

المزيد من المشاركات
1 من 151

واكد علي سرعة الانتهاء من أي بلاغات تصل لمناطق الشركة، وحسن التعامل مع العملاء، وخاصة بمراكز خدمة العملاء، والرد على الشكاوى، والمخاطبات الواردة من مختلف الجهات خلال 48 ساعة.

 

وأشار إلى أن التحصيل يعتبر أولوية أولى لدى الشركة، ويجب العمل على زيادة نسبة التحصيل، للحفاظ على موارد الشركة، كما أوضح ضرورة تفعيل دليل الإجراءات الموحد للقطاع التجاري، لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين.

 

وأختتم الاجتماع باستعراض أهمية الانتهاء من الوصلات المنزلية الخاصة ببرنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة القائم على النتائج، والممول من البنك الدولي بمحافظة الدقهلية، ليستفيد المواطنين بالمناطق التي انتهت بها الأعمال من المشروع.

 36 مشاهدات العاصمة,  2 views today

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد


Windows LizenzWindows 10 LizenzOffice 2019 Lizenz KaufenOffice 365 kaufenWindows 10 Home kaufenOffice 2016 kaufenlisans satın aloffice 2019 satın alfollower kaufeninstagram follower kaufenporno
%d مدونون معجبون بهذه: