بوابة العاصمة نافذتك على العالم

رئيس مياه أسيوط: مصلحة المواطن أولا ونواجه التحديات بابتكارات جديدة

كتب: ضياء أدم

0

 

 

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد اجتماعا لمناقشة أهم التحديات التي تواجه قطاعي المياه والصرف الصحي بما تمتلكه الشركة من خبرات فى هذا المجال تمكنها من التعامل مع مثل هذه التحديات بمنتهي الكفاءة.

 

المزيد من المشاركات
1 من 2٬877

ناقش اللواء أركان حرب المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب مع السادة مهندسي المشروعات والقائمين على التنفيذ الذاتي بالشركة بعض التحديات التى تواجه متابعة الأعمال التنفيذية بالمشروعات الجارية ضمن مبادرة حياة كريمة الرئاسية والمشروعات المنفذة ضمن خطة الإحلال والتجديد السنوية.

 

وأكد “رئيس الشركة”، على ضرورة تعزيز الإبتكارات الجديدة لإيجاد حلول علمية مبتكرة لمواجهة كافة العقبات والتحديات التي تعسر تنفيذ الإجراءات ونهو الأعمال التنفيذية في مواعيدها المحددة لتعظيم العائد منها للنهوض بقطاعي المياه والصرف الصحي.

 

وأوضح “درة” أن أهم ما يشغل الشركة ويأتى على رأس اهتماماتها هو مصلحة المواطن والفائدة التى سيجنيها من إنجاز الأعمال التنفيذية فى مواعيدها المحددة وطبقاً للجدول الزمني المعد لذلك دون الإخلال به باعتبار أن قطاع المياه والصرف الصحي كقطاع خدمى يمثل قاطرة للتنمية المستدامة ومهد لتحقيق التكامل والرقي في بناء المجتمع بأكمله.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram