رئيس جامعة بنى سويف يترأس اجتماعي مركزي «الطباعة والنشر» و«الخدمات الطلابية»  

0

 

 

كتب. أسامة سليمان

 

ترأس الدكتور منصور حسن ، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، اجتماعي مجلس إدارة مركز الجامعة للطباعة والنشر، ومركز الانتاج والخدمات الطلابية، بحضور المستشار المالي والقانوني ومديري المطبعة ومركز الانتاج وأعضاء مجلس الإدارة.

 

المزيد من المشاركات
1 من 274

وناقش الدكتور منصور خلال اجتماع مجلس إدارة مركز الطباعة والنشر إمكانية طباعة جميع مستلزمات الجامعة من مطبوعات، وكذلك طباعة وتجليد الرسائل العلمية وأن يتم الشراء عن طريق المخازن، بالإضافة لعرض احتياج المركز لشراء بعض المستلزمات .

 

كما وافق خلال اجتماع مجلس إدارة مركز الإنتاج والخدمات الطلابية على توفير خامات التصنيع الخاصة بالمركز و طلب استرداد منفذ البيع التابع للمركز بالحرم الجامعي ، و تحديد مكان يخصص كمنفذ بيع لمنتجات المركز بمجمع 300 فدان ومجمع التعليم الصناعي، ذلك بالإضافة إلى الموافقة على الاستعانة بمطبخ المدن الجامعية لتحضير واعداد الوجبات الخاصة بالمركز لحين تجهيز مكان مستقل بما لا يتعارض مع المدن الجامعية.

 16 مشاهدات العاصمة,  2 views today

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد


Windows Lizenz Windows 10 Lizenz Office 2019 Lizenz Kaufen Office 365 kaufen Windows 10 Home kaufen Office 2016 kaufen windows 10 satın al
x

COVID-19

Egypt
Confirmed: 114,475Deaths: 6,596
x

COVID-19

World
Confirmed: 60,964,850Deaths: 1,431,955
%d مدونون معجبون بهذه: