العاصمة

رئيس البرلمان العربي يعرب عن تضامنه ضد الاعتداء على سيادة العراق

0

علاء حمدي

اجرى معالي الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي اتصالا هاتفيا اليوم مع معالي رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي .

وأفاد بيان صادر عن المكتب الإعلامي للبرلمان العربي أن الدكتور مشعل السلمي تناول خلال الاتصال الهاتفي اخر مستجدات الأوضاع في العراق ، واطمئن من معالي رئيس مجلس النواب العراقي على الوضع في جمهورية العراق في ظل استمرار الاعتداءات والتدخلات التركية والإيرانية في الشؤون العراقية خاصة في المناطق الشمالية .

وعبر رئيس البرلمان العربي لمعالي رئيس مجلس النواب العراقي عن موقف رئيس وأعضاء البرلمان العربي الرافض للعمليات العسكرية الأجنبية التي تستهدف أمن وسلامة العراق ، وإدانتهم الاعتداءات على سيادة العراق، والتي تتنافى مع القوانين والأعراف الدولية، وتهدد الأمن والاستقرار الإقليمي.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار
أحمد سمير السواح: العاصمة الإدارية أيقونة مصرية للنجاح وجاذبة للاستثمارات العالمية سياحة حماة الوطن : ثورة 30 يونيو أهلت السياحة المصرية لتأخذ مكانها الذي تستحقه سلامة الغذاء : 230 ألف طن صادرات غذائية خلال اسبوع..و اسبانيا والسودان وهولندا وتركيا أكبر الدول الم... محافظ بني سويف يتفقد القافلة الطبية ضمن حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية سويلم يستعرض إنجازات وزارة الموارد المائية والرى خلال 10 سنوات فى الفترة من عام ٢٠١٤ وحتى تاريخه الأهرام العقارية" تطرح أحدث مشروعاتها في موقع متميز على طريق السويس وبطراز فرنسي رفيع النائب خالد أبو الوفا يهنىء الرئيس عبد الفتاح السيسي وجموع المصريين بمناسبة الاحتفال 30 يونيو  داكر عبد اللاه : ثورة 30 يونيو أعقبها طفرة عمرانية و تنموية غير مسبوقة ساهمت في بناء الجمهورية الجدي... متى بشاي: الاتحاد الأوروبي مستعد لدعم أجندة التنمية المصرية لعام 2030 رئيس البرلمان العربي: الجهود البرلمانية ركيزة أساسية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة لشعوب المنطقة