دون أن ندري

0

 

بقلم: فايزة بحيري

 

أتدرين ياعزيزتي كل هذا العمر لم أكن ألاحظ أن ضلعي أصابه انحناء، خانني العمر فجأة وشعرت بخفة، شعرت بشيء مفقود، شيء كان ولابد أن يكون موجودًا هنا منذ فترة طويلة، شيء خُلق من ضلعي ولابد أن يعود.

 

تغافلت لحظات وتناسيت لحظات، ولكن شيء ما ينقصني؛ هو أنتِ، لم أكن أعرف نقطة البداية لأبحث عنكِ، ولكن أعلم أنه لن يكتمل الضلع بغيركِ أنتِ.

 

المزيد من المشاركات

سافر الحلم

1 من 265

حين وجدتكِ كل شيء بداخلي كان يعرفك منذ زمن، خروجك من ضلعي لم يكن مبررًا لنسيانك، كل شيء بداخلي كان يعرفك، كنت مُساق بطريقة مرعبة، كل شيء كان يقول هي الراحلة منذ سنين، هي صاحبة المكان، أما آن الآوان لتعود.

 

– أتعرف أنني وللآن لاأُستطيع الإستيعاب، كل شيء سرقني بسرعة كسارق محترف، أشعر وكأنني أعرفك منذ زمن، وكأنك كنت مسافر وعدت، لاأخاف أبدًا وهذا الشيء يقلقني، يحدث هذا الشيء حين نعيش من العمر ولو أقله معًا، أو تجمعنا المواقف، أما أنا شعرت وكأنني أكمل عمرًا عشناه معًا في ماضٍ قديم، أتكون حياتنا بدأت منذ زمن دون أن ندري!

 16 مشاهدات العاصمة,  2 views today

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد


Windows Lizenz Windows 10 Lizenz Office 2019 Lizenz Kaufen Office 365 kaufen Windows 10 Home kaufen Office 2016 kaufen windows 10 satın al windows 10 pro satın al
x

COVID-19

Egypt
Confirmed: 114,832Deaths: 6,608
x

COVID-19

World
Confirmed: 61,636,609Deaths: 1,442,572
%d مدونون معجبون بهذه: