بوابة العاصمة نافذتك على العالم

داليا شهاب توضح الشروط الواجب توافرها لحقن الوجه بالبوتكس

هدى العيسوى

0

 

 

تبحث كثير من السيدات، عن حلول عملية وسريعة لمشاكل الجلد والبشرة، وخاصة مع تقدم السن تظهر تجاعيد البشرة، لذلك تلجأ السيدات في البحث عن أحدث الوسائل التجميلية بعد معاناتهم في الطرق التقليدية.

 

وقالت الدكتورة داليا شهاب استشاري الأمراض الجلدية وتجميل الجلد والمدرب الدولي لحقن الفيلر والخيوط، إن الفيلر والبوتكس يستخدمن في التخلص من التجاعيد والخطوط المزعجة التى تؤرق جمال السيدات، مشيرة إلى أن التقنيتان يساعدن في الحصول على بشرة نضرة.

 

المزيد من المشاركات
1 من 396

وأكدت داليا شهاب، أن هناك شروط يجب توافرها في أي سيدة تقدم على إجراء حقن وجهها بمادة البوتكس؛ أبرزها أن يتعدى عمرها ثلاثين عاما، وأن لا يكون لديها حساسية لأي من مكونات حقن البوتكس، وأن تكون خالية من أمراض وهن العضلات.

 

وأشارت داليا، إلى أنه في إجراء حقن البوتكس يتم التخدير باستخدام كريم موضعي أو رذاذ، وتناسب تجاعيد الوجه البسيطة، ولكن الترهل الكبير في الجلد لن تناسبها هذه التقنية، وقد يناسبها إجراء جراحي لشد الوجه.

 

ونوهت داليا شهاب، بأن فترة النقاهة بعد حقن البوتكس، قد تصل إلى بضعة أيام، مشيرة إلى أن التورم بعد العملية سيختفى، وستظهر النتائج النهائية خلال أسبوع، وبعض الحالات تحتاج الطبيب مجددا لإضافة بعض اللمسات كي تبدو في أحسن حالة.

 

وحذرت الدكتورة داليا شهاب، من التعرض لمثيرات الالتهاب التي يمكن أن تطيل من فترة التعافي قليلا.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram