حملات مكثفه ومفاجأة لوكيل مديريه الصحه علي المنشآت الغذائية بالشرقيه

0

متابعه عواطف حشيش

السبت الموافق ٢١/ ١٢/ ٢٠١٩
إستمرارا للحملات المكثفة التي تقوم بها مديرية الشئون الصحية بالشرقية بقيادة السيد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة للرقابة علي المنتجات الغذائية بالمحافظة لوصول غذاء آمن للمواطنين حفاظاً علي صحتهم .

المزيد من المشاركات
1 من 193

شن “مسعود” حملة مكبرة اليوم للمرور علي المنشآت الغذائية والماركات الكبري بمدينة الزقازيق وأماكن تخزين الأطعمة والمشروبات والمنتجات الغذائية للتأكد من صلاحيتها للإستهلاك الآدمي ، يرافقه فريق مراقبة الأغذية بمديرية الشئون الصحية ومكتب أغذية الزقازيق ، أسفرت جهود الحملة عن إعدام ٢٣٠ كجم أغذية عبارة عن “لحوم ، جبن ، مخللات” لوجود تغير في خواصها الطبيعية ، كما تم سحب ٦ عينات أغذية وإرسالها للمعامل لبيان مدي صلاحيتها للاستهلاك الآدمي ، وتحرير محضر جنحة صحية ، كما تم مخاطبة الجهات المختصة لغلق جزئي لمخزن منتجات غذائية لأحد الماركات الكبري بالمدينة لوجود خطر داهم به علي الصحة العامة .

وأكد وكيل الوزارة علي إستمرار الحملات المكثفة لجميع الإدارات الرقابية بالمديرية علي مختلف المنشآت بالمحافظة ، مع عدم التهاون في إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفات التي من شأنها المساس بصحة المواطنين بالمحافظة .

 853 مشاهدات العاصمة,  2 views today

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Windows Lizenz Windows 10 Lizenz Office 2019 Lizenz Kaufen Office 365 kaufen Windows 10 Home kaufen Office 2016 kaufen
x

COVID-19

Egypt
Confirmed: 114,107Deaths: 6,585
x

COVID-19

World
Confirmed: 60,383,788Deaths: 1,421,216
%d مدونون معجبون بهذه: