بوابة العاصمة نافذتك على العالم

حزب الاتحاد اللبناني : مشروع عبد الناصر المدماك لخلاص الأمة

متابعة - علاء حمدي

0

 

 

اصدر حزب الاتحاد اللبناني بيانا حول مشروع عبد الناصر المدماك لخلاص الامة بمناسبة ذكرى ميلاد القائد المعلم جمال عبد الناصر الرابعة بعد المئة، وجاء البيان التالي:

 

المزيد من المشاركات
1 من 2٬901

تطل علينا ذكرى ميلاد القائد المعلم جمال عبد الناصر الرابعة بعد المئة، وما زال هذا القائد العربي الكبير حاضرا في وجدان الامة العربية من محيطها الى خليجها، مهما عصفت بالامة من مخاطر وتغلغل للمشروع الصهيوني في مجتمعاتنا العربية تحت عناوين متعددة، بحكم ما انتجه غياب الرئيس جمال عبد الناصر من تردي في الاوضاع العربية الرسمية وانعكاساتها داخل مجتمعاتنا .

 

فالسلام المذل مع العدو الغاصب اصبح سمة هذا النظام العربي الرسمي، بالاضافة الى ما تعيشه الامة من انقسامات وصراعات داخل مجتمعاتها ومع جوارها بظل غياب المرجعية العربية، وهو ما افقد الامة بعد جمال عبد الناصر قرارها العربي المستقل، فبتنا نرى احتراباً في اكثر من ساحة عربية وتمزق في النسيج الوطني في كل قطر عربي، الامر الذي يبعد الامة عن صراعها الاساسي ويؤمن امن الكيان الصهيوني على حساب الحق العربي في فلسطين، ويتيح للكيان الغاصب التقدم نحو حلمه التاريخي على حساب وحدة الامة ونهضتها، وبذلك غاب تألق فلسطين في السياسات العربية والدولية، وبتنا اليوم اكثر حاجة الى جمال عبد الناصر ومشروعه كي نستعيد عزتنا وكرامتنا في ظل مجتمع دولي لا يحترم الا من حافظ على تماسك مقوماته الوطنية والقومية .

 

ففي ذكرى ميلاده نؤكد على ان الحياة العربية لن تعود الى اشراقها من جديد الا بعودة رايات جمال عبد الناصر تظلل الحياة العربية وتعيد للامة عزتها وكرامتها واستقلالها ونهوضها القومي المستقل. سنبقى نسير على نهج الرئيس جمال عبد الناصر، وعلى مشروع الحضاري العربي الوحدوي ، لانها المدماك لخلاص الامة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram