جامعة الوادي الجديد تُكرم عميد كلية الطب البيطري بمناسبة انتهاء انتدابه عميدًا للكلية

0 7

 

كتب – علاء حمدي

 

تحت رعاية ا.د/ عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، نظمت الجامعة اليوم الاثنين احتفالية لتكريم الأستاذ الدكتور سطوحى أحمد سطوحى عميد كلية الطب البيطرى، بمناسبة انتهاء انتدابه عميدًا للكلية من جامعة أسيوط.

حضر التكريم أ. د نصر عامر عميد كلية التربية، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بكليتى الطب البيطري والزراعة، وأعضاء الجهاز الإداري العامل بالكلية.

وقد أكدت الاحتفالية على الروح الطيبة التي تجمع الدكتور سطوحي والسادة أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالكلية، وهي العلاقة التي كان لها بالغ الأثر في نجاح المنظومة التعليمية بالكلية.

كما القى رئيس الجامعة كلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه للدكتور سطوحى على الفترة التى قضاها فى الجامعة، وساهم من خلالها بشكل كبير فى الارتقاء بكلية الطب البيطري. كما عبر الدكتور عبد العزيز طنطاوي عن سعادته بالمشاركة فى تكريم السيد عميد كلية الطب البيطري، تقديرًا لدوره البارز في خدمة الجامعة.

وفى نهاية الحفل أهدى الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادى الجديد درع الجامعة للدكتور سطوحى أحمد سطوحى، عميد كلية الطب البيطرى، بمناسبة انتهاء انتدابه عميد للكلية، وتقديرًا لجهوده فى خدمة العملية التعليمية بكلية الطب البيطرى بالوادي الجديد.