بوابة العاصمة نافذتك على العالم

” جامعة الوادي الجديد ” تعلن تدشين مجلة علمية دولية لكلية العلوم

كتب - علاء حمدي

0

 

 

أطلقت كلية العلوم جامعة الوادي الجديد، مجلة علمية بترقيم دولي لنشر الأبحاث العلمية بشكل دوري ومستمر.

 

وقال الدكتور رضا حسانين، عميد كلية العلوم جامعة الوادي الجديد، ، إن المجلة جرى دمجها مع بنك المعرفة المصري، وسيجري نشر أول الأبحاث العلمية في بداية شهر مارس المقبل.

 

المزيد من المشاركات
1 من 559

وأضاف رضا، أن المجلة بترقيم دولي، وسيجري نشر جميع الأبحاث العلمية التي ينفذها أعضاء هيئة التدريس بالكلية، وذلك برعاية الدكتور عبد العزيز طنطاوي، رئيس الجامعة.

وأشار رضا، إلى أن الكلية انتهت بنسبة 100% من تحويل المقررات الدراسية للفصل الدراسي الأول بجميع أقسام الكلية الست لمنهج الكتروني، وجاري تحويل مقررات الفصل الدراسي الثاني، حيث تستعد الكلية لعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بشكل الكتروني.

 

ولفت رضا، إلى أن الجامعة بقيادة الدكتور عبد العزيز طنطاوي، وهي تولي أهمية كبرى لعملية التحول الرقمي وتتخذ خطوات جادة في ذلك المجال من حيث توفير معامل تدريب معتمدة ونظم وقاعات امتحانات الكترونية وكذلك تطوير نظم المعلومات الإدارية بداخلها لتواكب آخر التطورات في ذلك المجال بالإضافة إلى الخطوات التي تبذلها في تدعيم البنية التحتية الرقمية بالجامعة .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram