بوابة العاصمة نافذتك على العالم

تعرف على حقيقة ربط بيانات مستخدمى الواتس بالفيس.

0

 

حماده مبارك

تعرف على حقيقة ربط بيانات مستخدمى الواتس بالفيس ، قال الدكتور محمد حجازى، استشاري تشريعات التحول الرقمي، إن الميزة الكبيرة لشركات فيس بوك وواتس آب هو استخدام البيانات، خاصة مع التطور الكبير الذي يحدث في التكنولوجيات الكبيرة مثل الذكاء الاصطناعى وإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية.

المزيد من المشاركات
1 من 64

وتابع، أن هذه التكنولوجيات أتاحت كم ضخم جدا من البيانات حول المستخدمين، وبالتالي قامت هذه الشركات باستخدام البيانات وتحليلها ومعالجتها ، لمعرفة ميول وتفضيلات المستخدم بطريقة دقيقة، ومن ثم استهدافه بإعلانات تجارية بأشكال مختلفة ومستويات مختلفة .

وأوضح أن اللغط الدائر حاليا الموجود حول واتس آب، هى مسألة عدم إدراك المستخدم بحقيقة سياسة الخصوصية الموجودة، سواء فى التطبيق أو أي تطبيق آخر، مشيرا إلى أن فكرة البيانات الخاصة للمستخدم والموجودة على تطبيق واتس اب، وربطها مع فيس بوك غير صحيحة بالمرة، منوها أن أي تطبيق سواء واتس اب أو فيس بوك أو أي تطبيق آخر يعرض البيانات الشخصية للعامة ، يجرم دوليا بكل قوانين العالم.

 279 مشاهدات العاصمة,  2 views today

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد


Windows LizenzWindows 10 LizenzOffice 2019 Lizenz KaufenOffice 365 kaufenWindows 10 Home kaufenOffice 2016 kaufenlisans satın aloffice 2019 satın alfollower kaufeninstagram follower kaufenporno
%d مدونون معجبون بهذه: