” تطوير الضيافة” تستعد لتشغيل عدد من الفنادق في السعودية مطلع العام ٢٠٢١

0

 

متابعة – علاء حمدي

المزيد من المشاركات
1 من 528

تستعد مجموعة تطوير الضيافة وكيل شركة سويس انترناشونال للفنادق والمنتجعات لافتتاح عدد من الفنادق في المملكة العربيه السعودية في كلا من مكه والخبر والمدينة والباحه ومدينة ابها، خلال الفترة المقبلة.
كما انها تسعى لتشغيل ٣٠ فندق خلال العام ٢٠٢١ في منطقة الشرق الاوسط خصوصا بعد ان اثرت جائحة كورونا على قطاع الضيافة والفنادق بشكل كبير على مستوى العالم والمنطقة.
الا ان مجموعة تطوير الضيافة تتوسع وفق خطط استراتيجية وتنموية في هذا القطاع وتبحث عن اماكن جديدة وسياحية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة تطوير الضيافة الاستاذ ناجي الشيحه خلال موتمر صحفي اقيم في العاصمة الرياض حضره عدد من الشركاء وقيادات الفنادق في السعودية وممثلي وسائل الاعلام انهم وقعو موخرا لتشغيل فندقين بالدمام في حي الشاطي لعدد 92 غرفة وجناح مع المالك الشيخ / حمد الوابل وفندق اخر في مدينة الخبر للمالك الشيخ / فهد الصامل شارع الامير تركي لعدد 70 غرفة في مواقع مهمه واستراتيجية في المنطقة الشرقيه . وكذلك فندق في الباحه وهناك فندق اخر في مدينة ابها اضافة الى عدد من الفنادق الاخرى التي سيتم الاعلان عنها مستقبلا.
وهناك عدة عقود تدرسها شركة مجموعة تطوير الضيافة لتوقيعها في كلا من مدن الرياض وجدة ومكة واملج وجازان والطايف في المملكة العربية السعودية والامارات والبحرين والعراق والاردن ومصر خلال العام ٢٠٢١.
. مؤكدا ان جائحة كورونا اثرت بشكل كبير على هذا القطاع وتسببت في تغيير الكثير من استراتيجيات الاستثمار في قطاع الضيافة واخرت العديد من المشروعات السياحية خصوصا وان السوق السعودي حاليا يعتبر من اهم الاسواق في منطقة الشرق الاوسط.
واضاف الشيحه انهم يسعون الى ان يكونو الاسم الاول في مجال الفندقه في السعودية خلال العام ٢٠٢١.
من جهة اخرى اكد المدير التنفيذي للتطوير الاستاذ جمال الحامد ان شركة مجموعة تطوير الضيافة وكيل شركة سويس انترناشونال للفنادق والمنتجعات تخطط لتصبح علامة تجارية بارزة في الشرق الاوسط وترخص فنادقها تحت علامة “رويال سويس” للفنادق الخمسة نجوم وسويس انترناشونال للفنادق الاربعة نجوم وسويس سبيريت للفنادق الثلاث نجوم ويس ان للفنادق النجمتين وبيوت الشباب وريزيدنس للاجنحة الفندقية
لافتا الى انهم يسعون الى استقطاب عدد من الكوادر السعودية وكذلك تدريب الشباب والشابات للعمل في قطاع الضيافه وقيادة اسطول الفنادق في السعودية.
من جانبه قال مدير فنادق سويس انترناشونال الاستاذ نضال احمد انهم حصلو مؤخرا على جائزة افضل فندق في فنادق سويس انترناشونال على مستوى العالم ٢٠٢٠ واكد ان فنادق الفئة ٤ نجوم بدات في الانتشار بشكل سريع في العاصمة الرياض وفي مختلف مناطق المملكة وان الاقبال عليها متزايد من قبل الافراد والاسر والشركات خصوصا مع تطور الوعي وتطور الخدمة بشكل ملفت في فنادق الاربعة نجوم.
يذكر ان شركة مجموعة تطوير (HDG ) خدمات الضيافة المتخصصة في انشاء وتشييد وتشغيل الفنادق والمطاعم خبرة اكتسبت على مر العقود وهي وكيلة شركة سويس انترناشونال للفنادق والمنتجعات .
ويمكن لمجموعة (HDG) مع الشركة السويسرية ان تبدء مع المستثمر من اختيار الموقع والمخططات والتصاميم والديكورات والبناء والفرش وادارة وتشغيل واختيار الايدي العامله وتدريبهم ووضع دراسات وجدوى لاي مشروع كان فندق او مطعم .
ويتكون فريق الادارة الشركة تحت قيادة السيد ناجي الشيحه بصفتة المدير التنفيذي والسيد / جمال الحامد المدير التنفيذي للتطوير والسيد / شادي بوري المدير التنفيذي للتشغيل والسيد / عصام علام المدير التنفيذي للادارة المالية .
وتشغل شركة مجموعة تطوير (HDG ) حاليا الفنادق التالية :
1. فندق سويس انترناشونال رويال الرياض .
2. فندق سويس سبيرت الرياض .
3. منتجع سويس سبيرت الرياض .
4. منتجع سويس انترناشونال عنيزه .
5. فندق سويس انترناشونال الحمرا الدمام .
6. فندق سويس انترناشونال طابه السلام المدينة .
7. فندق سويس سبيرت الطائف .
8. فندق سويس سبيرت الباحة .
9. فندق انترناشونال البحرين .
10. فندق سويس انترناشونال عمان الاردن

 176 مشاهدات العاصمة,  4 views today

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Windows Lizenz Windows 10 Lizenz Office 2019 Lizenz Kaufen Office 365 kaufen Windows 10 Home kaufen Office 2016 kaufen
x

COVID-19

Egypt
Confirmed: 113,027Deaths: 6,548
x

COVID-19

World
Confirmed: 58,640,945Deaths: 1,387,976
%d مدونون معجبون بهذه: