العاصمة

بيتك مش بس حيطان بيتك مشاعر وأمان مبادرة جديدة بكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان

0

كتب : احمد سلامه

أطلقت كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة والأستاذة الدكتورة ميسون قطب عميد الكلية مبادرة بيت “Decorat your” والتي ينظمها قسم التصميم الداخلي والأثاث تحت شعار بيتك مش بس حيطان بيتك مشاعر وأمان خليك في بيتك جدد وابدع جواه تحت إشراف ا د مها الحلبي رئيس القسم العلمي.

وتعمل هذه المبادرة علي دعوة الطلاب الي تجديد البيت المصري بأفكار بسيطة والموارد المتاحة وذلك أثناء فترة الالتزام بالبيت للاستفادة من وقت الحجز المنزلي، وتأتي هذه المبادرة بالتوافق مع جهود الدولة المصرية لتقليل التواجد خارج المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتهدف المبادرة الى تغيير بعض أنماط الحياة في تصميم البيت المصري وتحويل ديكوره وتغييره ورفع طاقتة الايجابية خاصة مع استقبال فصل الربيع والأعياد القبطية وشهر رمضان المبارك.

وتعتمد هذه المبادرة علي دعم وتعزيز المشاركة الفعالة للطلاب في خدمة مجتمعهم، وأسرهم وتوسيع المجال ليشمل عدد كبير من الأسر المصرية.

ويتم تنفيذ المبادرة بدعم ومساعدة هيئة استشارية مكونة من لفيف من القسم العلمي والهيئة المعاونة لتقديم النصيحة والمشورة للطلاب.

ويمكن المشاركة في المبادرة عن طريق تحميل تطبيق kaizala على التليفون المحمول ثم عمل scan الي QR – COOD وفي نهاية المبادرة سيتم نشر أفضل الأعمال المشاركة لنشرها على الصفحة الخاصة بالقسم العلمي.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار
وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم يستهلان جولة تفقدية لمدارس المحافظة بزيارة مدرستي "الشهيد اللواء... رئيس مدينة شربين يتابع العمل بالمركز التكنولوجي والإدارة الهندسية والدفع بالعمل في منظومة التصالح محافظ بني سويف يواصل متابعاته لجهود تفعيل المبادرة الرئاسية"بداية جديدة لبناء الإنسان وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية منطقة بنها الإستثمارية تقيم ندوة تعريفية عن خدمات مركز تحديث الصناعه في ضوء مبادره السيد الرئيس عبد ... لي لي قاسم تنافس على لقب “ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024” السيسي: التطورات الحادثة بالمنطقة على مدار العقود الماضية أدت إلى مفترق طرق تاريخي يتطلب من الجميع ا... شخص يتهم اللاعب المعتزل أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه وإصابته بعد مشاجرة بينهم في التجمع الأول تكريم "كفا غتوان البصيلة" في مؤتمر سفراء السلام والتسامح والتنمية مقهى الفجيرة الثقافي يقيم جلسة حوارية بعنوان "الكتاب روح الحضارة"