بوابة العاصمة نافذتك على العالم

بايدن :يجب تحميل ترامب “مسؤولية خاصة” عن “فوضى” إقتحام الكابيتول

كتب لزهر دخان 

0

 

 

يرى الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه يجب تحميل سلفه دونالد ترامب “مسؤولية خاصة” عن “فوضى” إقتحام مبنى الكابيتول في السادس من يناير الماضي. وهذا وفقما قالته الناطقة بإسم البيت الأبيض جين بساكي.

 

كذلك عنونت وسائل إعلام بمثل هذه العناواين ((بايدن يحمل ترامب “مسؤولية خاصة” عن “فوضى” إقتحام مبنى الكابيتول )) وكذلك ((ترامب يلغي مؤتمره الصحفي المقرر الخميس بذكرى إقتحام الكابيتول))

المزيد من المشاركات
1 من 404

وعناوين أخرى مثل ((استطلاع: غالبية الأمريكيين يتوقعون تكرار إقتحام مبنى الكابيتول))

 

وأوضحت الناطقة البيضاوية بساكي أن بايدن “ينظر إلى ما حدث في السادس من يناير الماضي على أنه تتويج لما ألحقته سنوات حكم ترامب الأربع ببلادنا”.

 

من جهته قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أنه ألغى مؤتمره الصحفي الذي كان مقررا الخميس في فلوريدا بمناسبة ذكرى إقتحام أنصاره مبنى الكابيتول في واشنطن في 6 يناير الماضي. وقال ترامب “في ضوء التحيز الكامل وإنعدام النزاهة اللذين برهنت عنهما كل من اللجنة البرلمانية التي تحقق في ملابسات إقتحام مقر الكونغرس، ووسائل الإعلام” سوف ألغي المؤتمر الصحفي .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram