بالصور : صيد المحلة يكتفى بالتعادل مع مركز شباب زفتى ويفقد قمة المجموعة

0
كتب / محمد عوض
أضاع الفريق الاول لكرة القدم لصيد المحلة بقيادة طارق السعيد فرصة أعتلاء قمة المجموعة الثامنة فى دورى القسم الثالث بعدما فشل فى تحقيق الفوز على نظيرة م ش زفتى بقيادة أبراهيم البربرى فى الجولة الرابعة وأكتفى بالحصول على نقطة التعادل الايجابى 1/1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب زفتى .
بدأ صيد المحلة بالتسجيل فى الدقيقة 20 بهدف لمؤمن قصرى بعد الضغط المتواصل من لاعبى الصيد ولكن لم يهنأ لاعبى الصيد طويلا ومن خطأ من مدافع الصيد ينجح فرج عبد المنعم فى تسجيل هدف التعادل فى غفلة من مدافعى الصيد يعود الضغط من لاعبى الصيد بغية تحقيق الفوز باللقاء وينجحوا فى أحراز الهدف الثانى فى الوقت بدل من ضائع ولكن كان لحكم اللقاء شريف حسن رأى أخر بأحتسابها تسلل رغم أعتراض مسئولى وجهاز الصيد .
والشوط الثانى لم يختلف عن الشوط الثانى ضغط متواصل من لاعبى الصيد ودفاع متكتل من لاعبى م ش زفتى أحال دون تحقيق هدف الفوز ليتقاسم الفريقان نقطتى اللقاء ليرتفع رصيد الصيد وم ش زفتى لكلا منهما 7 نقاط ويفقد صيد المحلة قمة المجموعة التى لطالما سعى لتحقيقها على حساب م ش زفتى .
وعقب اللقاء عبر طارق السعيد المدير الفنى لصيد المحلة عن حزنه بسبب ضياع فرصة الفوز مؤكدا أن سوء الحظ وعدم التوفيق الذى لازم اللاعبين خاصة خط الهجموم الذى فشل فى أستغلال الفرص الكثيرة التى سنحت لهم فى أحراز نتيجة كبيرة بسبب حالة التسرع والرعونة فى أنهاء الهجمات بالاضافة الى تغاضى الحكم عن أحتساب هدف صحيح وضربة جزاء وأضاف المدير الفنى أن الفريق سيحصل على راحة 24 ساعة نعود بعدها لمواصلة التدريبات أستعدادا لمباراة ميت خاقان على ملعبنا السبت القادم وأضاف قائلا أن المجموعة صعبة جدا فى وجود العديد من الفرق التى لعبت بالممتاز ب ولكننا كلنا أصرار على تحقيق أنجاز الصعود فى ظل الدعم المادى والمعنوى لرئيس النادى والمشرف على الكرة محمد الحليبى .
المزيد من المشاركات
1 من 370

 252 مشاهدات العاصمة,  2 views today

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Windows Lizenz Windows 10 Lizenz Office 2019 Lizenz Kaufen Office 365 kaufen Windows 10 Home kaufen Office 2016 kaufen
x

COVID-19

Egypt
Confirmed: 113,742Deaths: 6,573
x

COVID-19

World
Confirmed: 59,750,988Deaths: 1,409,160
%d مدونون معجبون بهذه: