بوابة العاصمة نافذتك على العالم

الناس يتساءلون من وراء إغلاق صفحة مرتضى منصور على «فيسبوك» تابع التفاصيل

رضا بدير مدير مكتب الجيزة

0

 

فوجئ مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك «المنحل»، بغلق صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منذ قليل، على الرغم من توثيقها واحتوائها على عدد كبير من المتابعين.

ولم يتم الكشف عن سبب الإغلاق حتى الآن.
يذكر أن وزارة الشباب والرياضة، برئاسة د. أشرف صبحي، قررت تجميد مجلس إدارة مرتضى منصور، وتشكيل لجنة تكون مهمتها إدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة المصري ولائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك، وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وتشكيل اللجنة المؤقتة المعنية لإدارة النادي، بعضوية كلاً من المستشار أحمد بكرى محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة، والقاضي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة والمحامي العام الأول محمد سيد عطية على أحمد المحامى العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.

وعقب وفاة المستشار أحمد بكري بسبب وفاة «كورونا»، كلف المستشار عماد عبدالعزيز بتولي رئاسة اللجنة.

ثم قررت وزارة الشباب والرياضة، تعيين لجنة جديدة، بقيادة حسين لبيب من أجل تولي مسؤولية النادي خلال الفترة المقبلة، وحتي إجراء انتخابات لتعيين مجلس جديد خلال الأشهر القادمة بشكل رسمي.

المزيد من المشاركات
1 من 451

وكان القضاء الإداري، قد قرر خلال الساعات الماضية، رفع الإيقاف عن مرتضى منصور، الذي كان موقوفًا لمدة 4 سنوات بقرار من اللجنة الأولمبية.

وكانت قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري في وقت سابق برئاسة المستشار فتحي إبراهيم محمد توفيق نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس المحكمة وعضوية المستشارين إبراهيم عبدالغني، وفتحي محمد السيد هلال، ورأفت محمد عبدالحميد، وأحمد ضاحي، ونوح حسين، وأحمد جلال زكي، ومصطفى عبدالكريم نواب رئيس مجلس الدولة، في الدعوتين المقامتين من هاني محمد سعيد زاده، ورئيس الزمالك المعزول، وباقي أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية، بقبول الدعوتين شكلا، وبرفض طلب وقف تنفيذ القرار المطعون فيه، وألزمت المدعين مصروفات هذا الطلب، وأمرت بإحالة الدعويين إلى هيئة مفوضي الدولة لإعداد تقرير بالرأي القانوني في طلب الإلغاء.

وكان رئيس الزمالك وآخرون قد أقاموا دعوي لطلب وقف تنفيذ قرار وزير الشباب والرياضة رقم 520 لسنة 2020 فيما تضمنه من وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شئون النادي بصفة مؤقتة لحين إنتهاء تحقيقات النيابة وما تسفر عنه أو إنتهاء المدة المقررة قانونًا لمجلس الادارة أيهما أقرب، مع ما يترتب على ذلك من آثار، أخصها عدم الإعتداد بقرار مديرية الشباب والرياضة بالجيزة رقم 694لسنة 2020 فيما تضمنه من تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أمور النادي.

 48 مشاهدات العاصمة,  2 views today

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد


Windows LizenzWindows 10 LizenzOffice 2019 Lizenz KaufenOffice 365 kaufenWindows 10 Home kaufenOffice 2016 kaufenlisans satın aloffice 2019 satın alfollower kaufeninstagram follower kaufenporno
%d مدونون معجبون بهذه: