العاصمة

الملامح الرئيسيه لمسلسل الإختيار

0

بقلم : فهيم سيداروس

في زمن قلت أو اختفت فيه القيم ، والمبادئ ، والقدوة جاء هذا العمل ليقدم لنا نموذج مصري وطني خالص مثلا أعلي ، وقدوه لشبابنا .

كيف يكون القائد ؟

كيف تكون الرجوله في المواقف ؟

أما عن المخرج فهو أيضا مصري بغض النظر عن كونه مسلم أو مسيحي ، هذا ليس فقط عمل فني رائع ، لكنه أيضا عمل ، وطني أنار عقولنا وأفهمنا أكثر لمدي التضحية ، والفداء من قبل أبطالنا الشهداء ، ومدي دناءة هذه الجماعات الإرهابية .

 إنه مصري وطني محترم ممتاز، قمة الشجاعة ، و الرجولة في إختيار مسلسل يقوم بإخراجة لإظهار طبيعة الجندي المصري في القوات المسلحة ، وتضحيتة ضد أعداء الوطن من الجماعات الإرهابية وعلي رأسهم جماعة الإخوان الإرهابية .

أطالب ، بتكريم المخرج البطل بيتر ميمي بأعلي وسام ، ومن الطبقة الأولي للعمل العظيم ، والجهد الغير الطبيعي في توحيد المصريين وإظهار بشاعة جماعة الإخوان الإرهابية.

كل الشكر والتقدير على تعبك وتعب كل طاقم التصوير فى هذا العمل الأكثر من رائع ، هذا العمل غير فكر أطفالنا من أسطوره بلطجية ، إلى أسطوره دفاعية ، من شخص بلطجىأصبح له دور البطل ، إلى شخص ضحى بحياته لأجل وطنه

عشنا الواقع لم ندرك عنه شيئا ، مخرج مصرى مبدع اخرج عمل درامى رائع بيخلد ذكرى تاريخ اسطورة مصرية ، أظهر فى المسلسل الجانب التدينى للشهداء بطريقه معتدله جميله

 والجانب المتعصب فى الإرهابين .

نحن نفتخربه كما نفتخر بالدكتور مجدى يعقوب ، و الدكتور أحمد زويل ، واللاعب محمد صلاح .

عرض لنا ملحمه بطوليه ، كنا نسمع عنها ، واليوم عشناها لحظه بلحظه ، تتخيل كأننا في ماتش ساخن ، أوعي .. الواد اضرب .. أستر يارب .. الحق .. ربنا معاكم كل هذا لحظه بلحظه وأنت في ميدان المعركه .

عرفتنا قد إيه الجيش المصري ، والقوات المسلحة بتتعب ، وتسهر ، وتحمينا ، وتحمي الوطن

عشنا معك المعركه بكل أحاسيسنا وأشتركنا فيها معك بكل جوارحنا وأجمل ما فيها إنك لم تقطع حبل أفكارنا باي إعلان في هذه الحلقه الهامه .

مسلسل الإختيار ميلاد حقيقي جديد لمخرج متميز مبدع .. مع مصور أكثر من رائع ، هو عمل المسلسل بدافع وطني ، فنان مصرى أصيل جدا علمتنا ، وعلمت أولادنا الوطنيه الحقيقيه .

فكل فرد من أفراد العمل من الممثلين ، والفنان أمير كرار التي جسد دور البطل الشهيد احمد المنسي رحمه الله ورحم الله كل شهداء الوطن وكل سنه وانتم طيبين ، أنتم شرف لينا ولكل مصر ، والمخرج الذي قدّم الوطنية في إخراج فوق الوصف ، كل الشكر والتقدير على المسلسل الجميل الذي نال إعجاب مائة مليون مصري .

نريد أعمال أخري تصحصح الهمم و العزيمه التي أصبحت في اللاشعور بالنسبه لأولادنا والتي كان من نتيجتها إختفاء القيم و المباديء ، وأصبحوا أداه لاستقطاب الإخوان لهم وأعتقاد أفكارهم وأصبح من السهل غسيل أدمغتهم ضد أنفسهم ، و أسرهم ، وو طنهم ، وكل من يخالف معتقداتهم .

شكرا لوسائل الإعلام في إظهار العمل الفني من أجل أبنائنا وبناء أجيال محبه لوطنهم و الدفاع عنه و عن عرضه وعن معتقدته ، بأعمال أخري مثل هذا العمل من أجل أولادنا

كلمة شكرا قليلة نهائي علي المسلسل الرائع ونتمني الإكثار من هذا العمل من أجل إنشأ أجيال رجالة ومحترمة

شكراااا علي تعبك وربنا يعوضك خير ويبارك في عملك ويحميك يارب وتعيش وتبدع ودايما من نجاح لنجاح

 كرر هذا العمل بأشكاله ، و ألوانه ، و حواراته ، وأبتعد عن مسلسلات الخيانه الزوجيه والكلام ، والحركات اللغير لائقه لأنها بتأتي بنتيجه عكسيه لأجيالنا والنتيجه جيل منحرف ليتفنن في الخيانه بأشكالها و ألوانها ….

كمل في نفس الطريق ده وهيكون لقبك مخرج بطولات الرجاله .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار