” العربي الأوروبي ” يقرر تكليف وائل مطران بتمثيله في أستراليا ونيوزيلندا وفيجي

0

 

كتب – علاء حمدي

 

قررت الأمانة العامة للمركز العربي الأوروبي تكليف المستشار الدكتور وائل مطران بتمثيل مكتب المركز في أستراليا ونيوزيلندا وفيجي.

وذلك في إطار توسع أعمال وبرامج المركز العربي الأوروبي حول العالم، وإتاحة الفرصة للتنسيق لأعمال إنسانية في هذه البلدان ، ودعم جهود المتطوعين بها.

المزيد من المشاركات
1 من 251

ومن جانبه أشار الدكتور وائل مطران ممثل المركز العربي الأوروبي في أستراليا ونيوزيلندا وفيجي، إلي الهدف الأساسي من تمثيله لإدارة أعمال المركز العربي الأوروبي هو تعزيز القيم الإنسانية لإحلال السلام في كل بقاع العالم، من خلال التطوع والمساهمة بأعمال تساند الجهود الوطنية في تلك الدول .

وأكد أنه يعمل على صياغة خطط عمل مستقلة لإدارة أعمال المركز العربي الأوروبي خلال عامي ٢٠٢٠ و٢٠٢١ ، ترمي الي تعزيز الشراكات الاستراتيجية والتعاون مع كافة المؤسسات الحكومية وغير الحكومية في تلك الدول .

 15 مشاهدات العاصمة,  2 views today

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد


Windows Lizenz Windows 10 Lizenz Office 2019 Lizenz Kaufen Office 365 kaufen Windows 10 Home kaufen Office 2016 kaufen windows 10 satın al
x

COVID-19

Egypt
Confirmed: 114,475Deaths: 6,596
x

COVID-19

World
Confirmed: 60,964,850Deaths: 1,431,955
%d مدونون معجبون بهذه: