بوابة العاصمة نافذتك على العالم

السيسي في منتدى شباب العالم.. يشهد حفل خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب.. يسلم الشهادات لقادة الغد.. ويتسلم شهادة الاعتماد من هيئة التدريب الأمريكية

0

 

 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الحفل الختامي للنسخة الرابعة من منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، والذي يتضمن حفل خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب.

 

وبدأ الحفل بكلمة مسجلة من السيدة فيكتوار توميغا داغبى، رئيس وزراء دولة توجو، أعقبها كلمة ل جيرد مولر، المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية “يونيدو”.

 

كما تم عرض فيلم ملخص لفعاليات المنتدى في نسخته الرابعة، ثم عرض لاثنين من الشباب المشاركين في المنتدى وهم، محمد تيسير، من مصر، وتمار أنزينزي، من جورجيا.

 

وخلال الجلسة الختامية، تم عرض فيلم ترويجي عن الأكاديمية الوطنية للتدريب، ثم كلمات لشركاء الأكاديمية الدوليين، بدأت بكلمة لنائب مدير معهد جنيف للدراسات الاستراتيجية والأمنية “GCSP”، تليها كلمة لأحد خبراء المدرسة الفرنسية للإدارة بفرنسا، ثم كلمة لممثل المعهد الوطني لتنمية الموارد البشرية بكوريا الجنوبية “NHI”.

 

المزيد من المشاركات
1 من 2٬881

وتتضمن فعاليات الجلسة الختامية عروض لأربع شباب وهم، جون يوهانسن، من جنوب السودان، وأوكافور شينازا، من نيجيريا، وحاتم فتحي، من مصر، ودينا حسن، من مصر، وتلي العروض كلمة لممثل هيئة اعتماد التدريب الأمريكية.

 

كما تسلم الرئيس السيسي، شهادة الاعتماد من ممثل هيئة اعتماد التدريب الأمريكية “ACCET”، وبحضور الدكتورة رشا راغب، مدير الأكاديمية الوطنية للتدريب، كما سلم الرئيس شهادات تخرج لعدد من خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب.

 

يذكر أن الأكاديمية الوطنية للتدريب أنشئت بمُوجب قرار جمهوري أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي في أغسطس 2017؛ لتكون قبلة التطوير والتعلم في مصر، ومنارة التنمية وقاطرة بناء الإنسان ونهضته بالعلم والمعرفة، على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

 

ومنتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وانطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019. ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم. وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram