بوابة العاصمة نافذتك على العالم

الرائد محمد حيده من النماذج المشرفه بوزارة الداخلية…

بقلم: سومه حسن_ محمد جلاب

0

 

الرائد محمد حيده من النماذج المشرفه بوزارة الداخلية حيث أنه دائما يسعى ويبذل كل الجهد والنجاح فى القضاء على البئور الإجرامية وضبط الخارجين عن القانون ومرتكبى الجرائم داخل دائرة المركز والقرى المجاوره. ويعمل دائما على تحقيق الأمن والأمان والإستقرار للمواطنين.

كما يؤكد على حسن معاملة المواطنين ومراعاة البعد الإنسانى لدى التعامل معهم وحسن إستقبالهم داخل المركز مما يدل على نهج وسياسة رجال الشرطة الشرفاء.

ويعمل دائما على الإرتقاء بمستوى الأداء الأمنى وما تقدمه الأجهزة الأمنية والإهتمام بالخدمات المقدمة لهم.

المزيد من المشاركات
1 من 417

ولا يسعنى القول إلا أن أتقدم بالشكر إلى الرائد محمد حيده رئيس مباحث مركز شرطة فاقوس وإلى كل رجال مركز شرطة فاقوس الشرفاء.

فكل التحية لمن يبذل العرق والروح من أجل مصرنا العظيمة.

هؤلاء الرجال المصريين الأوفياء الذين أوفوا بالعهد والقسم الذين أقسموا عليه أن يفدوا هذا الوطن لتحيا مصر دائما فى أمن وأمان وسلام.

حفظ الله رجال الشرطة المصرية الشرفاء ورجال الجيش المصرى العظيم.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram