بوابة العاصمة نافذتك على العالم

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بغرفة أطفال بمحرم بك بسبب شاحن المحمول.

كتب .. حماده مبارك

0

 

تمكّنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية من السيطرة على حريق اندلع، اليوم الأربعاء، بغرفة أطفال في أحد عقارات ،شارع محسن وسط الإسكندرية، وذلك دون حدوث أي إصابات، وسط مخاوف كبرى انتابت المواطنين نتيجة اندلاع النيران الذي تجاوز حيز الغرفة وتجلت آثاره على الشارع العمومي.

تلقى قسم شرطة محرم بك، بلاغًا يفيد بنشوب حريق بأحد عقارات شارع محسن وسط الإسكندرية، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية التي دفعت بسياراتي إطفاء خلال 5 دقائق فقط فور تلقي البلاغ، وسيارة إسعاف إلى موقع الحريق.

تبين من الفحص نشوب حريق بغرفة أطفال دون وجود الأطفال بها وهو ما ساعد رجال الإطفاء على إنهاء مهمتهم سريعا دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية، فيما لم يجرِ الوقوف على سبب الحريق حتى الآن، بينما زعم بعض شهود العيان أنه قد يكون نتيجة ماس كهربائي بسبب أحد الشواحن الخاصة بالهواتف المحمول المتواجدة في الغرفة.

المزيد من المشاركات
1 من 172

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، ومنع امتداد النيران إلى الغرف المجاورة أو سائر شقق العقار.

تحرر المحضر بقسم شرطة محرم بك، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

ويأتي ذلك بعدا شهدت منطقة محرم بك، عدة حرائق خلال الآونة الأخيرة، أبرزها ما حدث خلال الأسبوع الماضي في أحد المحال الخاصة باكسسوارات السيارات.

 372 مشاهدات العاصمة,  2 views today

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد


Windows LizenzWindows 10 LizenzOffice 2019 Lizenz KaufenOffice 365 kaufenWindows 10 Home kaufenOffice 2016 kaufenlisans satın aloffice 2019 satın alfollower kaufeninstagram follower kaufenporno
%d مدونون معجبون بهذه: