بوابة العاصمة نافذتك على العالم

الحلقه الاولى … بداية العام الدراسي

بقلم شحاتة أحمد

0

 

 

في بداية جميلة للعام الدراسي الجديد قام البطل بتنفيذ أولي مشاهد الحلقه الاولى من مسلسل الأب التيوث رواية من الخيال للمعلم مربي الأجيال الذى يقوم بدور الأب التيوث وهو عم جعفر صاحب الرسالة وأب الاولاد ابطال مسلسل واقعي لأحدث تعيشها أسرة في مجتمع يدعي الوعي الثقافي والاجتماعي وما هو الا مجتمع فاسد نحاول تزينة بأبتسامات مزيفة وضحكة صفراء لتحقيق أهداف ورغبة المغفلين في هذا الوسط .

 

كان أول يوم قبل بداية الدراسة ذهب عم جعفر وبرفقة أبنائة الطالبات الي محلات تجاريه للملابس الجاهزة لشراء مستلزمات الدراسة واللبس المدرسي ، عم جعفر شخصية منفردة في الرأى أوقف الاولاد بجوار بعضهم البعض ويمسك بيده الملابس ويضعها علي كل واحده تلو الأخرى ولا يأخذ بأراء الآخرين وما يريدون من موديلات أو ما يرغبون به فهو كان صاحب الاختيار منذو بداية الدراسة في مدارس التعليم الأساسي الابتدائي وحتي مدرسة الثانوية العامة.

 

المزيد من المشاركات
1 من 188

عاشت الفتيات الصغيرات حتي أصبحوا طالبات في مدارس الاعداديه والثانوية العامة وهم في ضغوط من تنفيذ إرادة الأب دون اعتراض ، وفجأة طلب الأب زوجته ليمارس معها سنه الحياه الزوجيه فوجد الاولاد حاجز له في كل غرفة نوم بالمنزل حتي حدثت له عقده منهم ومن زوجتة رغم أنه يحبها حب لا يتخيله أحد ،، كلما ينادى عم جعفر علي زوجته ترد عليه إحدى البنات عاوز إيه حتي واصل الأمر في يوم أنه قال لهم بالنص امكم لازم تختلي بي لازم تجتمع بي هذا حقي وانتم تمنعون حقوقي بصوت عالي يكاد يصل الي الجيران ،، وفجأة ترد عليه ابنته الذى وصفها الجميع بأنها ،،المنفذ والقائد،، علي جثتي تصل إلي امي تاني ، ومن هنا بدأت العدوة بين الأب التيوث بطل رواية من الخيال .

 

الحلقة الثانية نتحدث عن من وصفها الإخوة وسميت ،،المنفذ أو القائد،، وهي تروى تفاصيل حياتها الي أحد الأصدقاء.

 34 مشاهدات العاصمة,  2 views today

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد


Windows LizenzWindows 10 LizenzOffice 2019 Lizenz KaufenOffice 365 kaufenWindows 10 Home kaufenOffice 2016 kaufenlisans satın aloffice 2019 satın alfollower kaufeninstagram follower kaufenporno
%d مدونون معجبون بهذه: