بوابة العاصمة نافذتك على العالم

البنتاجون يتعقب صاروخ الصين الآن | توقعات بمكان وموعد سقوط الصاروخ الصيني

إيمان العادلى.

0

 

 

 

 

 

 

 

قالت وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون، إنها تتعقب صاروخًا صينيًا ضخمًا خارج نطاق السيطرة ومن المقرر أن يدخل الغلاف الجوي للأرض مرة أخرى في نهاية هذا الأسبوع، مما يثير مخاوف بشأن المكان الذي قد يؤثر فيه حطامه.

 

 

 

صاروخ Long March 5B الصيني يدخل الغلاف الجوي للأرض 8 مايو

من المتوقع أن يدخل صاروخ Long March 5B الصيني الغلاف الجوي للأرض حوالي 8 مايو، وفقًا لبيان صادر عن المتحدث باسم وزارة الدفاع مايك هوارد، الذي قال إن قيادة الفضاء الأمريكية تتعقب مسار الصاروخ.

 

قال هوارد إنه لا يمكن تحديد نقطة الدخول الدقيقة للصاروخ إلى الغلاف الجوي للأرض إلا في غضون ساعات من عودته، لكن سرب التحكم في الفضاء الثامن عشر سيوفر تحديثات يومية حول موقع الصاروخ من خلال موقع Space Track على الويب.

 

المزيد من المشاركات
1 من 313

استخدم الصينيون الصاروخ لإطلاق جزء من محطتهم الفضائية الأسبوع الماضي، في حين أن معظم أجسام الحطام الفضائي تحترق في الغلاف الجوي، فإن حجم الصاروخ – 22 طنًا – أثار مخاوف من أن أجزاء كبيرة يمكن أن تعود إلى الداخل وتتسبب في أضرار إذا أصابت مناطق مأهولة.

 

لكن جوناثان ماكدويل، عالم الفيزياء الفلكية في مركز الفيزياء الفلكية بجامعة هارفارد، قال لشبكة CNN إن الوضع ليس نهاية العالم، لا أعتقد أن الناس يجب أن يتخذوا الاحتياطات، إن خطر حدوث بعض الضرر أو أن يصيب شخصًا ما ضئيل جدًا – لا يمكن إهماله، يمكن أن يحدث – لكن خطر أن يصيبك هو خطر ضئيل للغاية، وهكذا لن افقد لحظة واحدة من النوم بسبب هذا التهديد الشخصي، هناك أشياء أكبر بكثير تقلق بشأنها.

 

أوضح ماكدويل أن تحديد المكان الذي يمكن أن يتجه فيه الحطام يكاد يكون مستحيلًا في هذه المرحلة بسبب السرعة التي يتحرك بها الصاروخ – حتى مع التغييرات الطفيفة في الظروف التي تغير المسار بشكل جذري.

 

تابع: “نتوقع إعادة إدخالها في وقت ما بين الثامن والعاشر من مايو، وفي فترة اليومين هذه، تدور حول العالم 30 مرة، الشيء يسافر بسرعة

 86 مشاهدات العاصمة,  2 views today

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد


Windows LizenzWindows 10 LizenzOffice 2019 Lizenz KaufenOffice 365 kaufenWindows 10 Home kaufenOffice 2016 kaufenlisans satın aloffice 2019 satın alfollower kaufeninstagram follower kaufenporno
%d مدونون معجبون بهذه: