الامن المصري القومي والمخططات والتهديدات الخارجية” ندوة بمكتبة مصر احتفالا بالذكرى السابعة والأربعين لنصر أكتوبر.

0

.

كتبت:ندى محسن

 

انه في إطار الإحتفالات السنوية بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد، نظمت مكتبة مصر العامة صباح اليوم الأحد الموافق ١١/١٠/٢٠٢٠ ندوة بعنوان “الأمن القومي والمخططات التهديدات العسكرية”، تحت رعاية أ/هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهليه ، وبحضورالعقيد أ. ح/ تامر العوضي المستشار العسكرى لمحافظة الدقهلية والرائد/ شعبان خليل مساعد المستشار العسكرى، ولفيف من وزارة الأوقاف، وأ/ إيمان أبو الغيط مديرة المكتبة منظمة هذا الأحتفال.

 

بدأت الندوة بإفتتاحية مقدم الحفل أ/محمد المصري وترحيبه بالسادة الحضور الذي أعتز بتاريخ مدينة المنصورة العريق في النضال والكفاح من أجل تراب هذا الوطن الغالى، ثم عُطر الحفل بتلاوة من الذكر الحكيم تلاها القارئ /محمد الشربينى.

 

ثم ألقى كل من : أ / هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، والعقيد أ.ح/ تامر العوضي المستشار العسكري لمحافظة الدقهلية، والرائد. شعبان خليل مساعد المستشار العسكري، وأ.إيمان أبو الغيط مديرة المكتبة كلمتهم حول دور الشعب المصرى في أنتصار أكتوبر وسرد بعض بطولات الجيش المصرى فى صناعة هذه المعجزه ، كما قارنوا بين حرب أكتوبر وما نعيشه اليوم من حروب نفسية تستهدف وعي الشعب المصرى بكافة أطيافه ، وأثنو على دور الشباب فى العبور بمصر لبر الأمان فى هذه المرحله .

 

المزيد من المشاركات
1 من 520

وشارك في الندوة مجموعة من شباب متطوعي الدقهلية ممثلين في : أ / سلمى تامر و أ/ ديالا عصام مُقدمى الحفل باللغة الأنجليزيه

م / أحمد فضل و أ/ فادى حسان مسئولى التنظيم

 

وفي نهاية الندوة ألقى أ/ محمد المصري كلمة شكر وثناء للسادة الضيوف وذلك بعد فقرة “حكاوينا” والتي وصفت بطولات الشعب المصري ككل سواء جندي أو مدني من أجل الدفاع عن تراب هذا الوطن الغالي.

 10 مشاهدات العاصمة,  2 views today

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Windows Lizenz Windows 10 Lizenz Office 2019 Lizenz Kaufen Office 365 kaufen Windows 10 Home kaufen Office 2016 kaufen
x

COVID-19

Egypt
Confirmed: 114,107Deaths: 6,585
x

COVID-19

World
Confirmed: 60,383,788Deaths: 1,421,216
%d مدونون معجبون بهذه: