بوابة العاصمة نافذتك على العالم

الأمر بالمعروف بمنطقة الرياض تنشر حملتي “بلداً آمنا ومكارم الأخلاق” لمنسوبي الموارد البشرية

متابعة - علاء حمدي

0

 

 

تفعيلاً للتعاون مع الجهات الحكومية، فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض وبالتعاون مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة تنشر محتوى حملتي (بلداً آمناً ومكارم الأخلاق) على شاشات الكترونية بمبنى فرع الموارد البشرية الرئيسي.

 

المزيد من المشاركات
1 من 332

وأكد فضيلة مدير فرع الرئاسة بمنطقة الرياض الشيخ عبدالله بن محمد الشبانات حرص الفرع على تفعيل الشراكات والتعاون مع جميع الجهات الحكومية وغير الحكومية لنشر الحملات التوعوية التي أطلقتها الرئاسة العامة بما تحويه من تصاميم متنوعة بها عبارات تحث على توعية المجتمع بما ننعم به من أمن وأمان بفضل الله أولاً ثم بقيادتنا الرشيدة، والتحذير من الجماعات والفرق المنحرفة، وبيان أهمية لزوم الجماعة والسمع والطاعة لولاة الأمور ومنهج السلف الصالح في ذلك، ونشر وإشاعة فضل حسن الخلق وتحلي المسلم بالأخلاق الفاضلة.

 

ووجه “الشبانات” شكره لسعادة الدكتور محمد الحربي مدير عام فرع الموارد البشرية بمنطقة الرياض على تعاونه غير المستغرب، وتسخير كافة مرافق مبانيهم لنشر ما تتضمنه هذه الحملات المباركة، مؤكداً أهمية التعاون مع القطاعات الحكومية لتقدم الرئاسة رسالتها على أكمل وجه، وبين فضيلته أن هذه الشراكات تأتي بدعم وتوجيه ومتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

instagram volgers kopen volgers kopen

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram