بوابة العاصمة نافذتك على العالم

اصابة نجم منتخب مصر محمد النني بفيروس كورونا

0

 

الغربية / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

كشف والد اللاعب محمد الننى نجم المنتخب المصرى ونادى أرسنال الأنجليزى ابن مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، عن تفاصيل أخر مكالمة بينهم عقب الأعلان عن أصابته بفيروس كرونا المستجد .

وقال ناصر الننى فى تصريحات خاصة، أن نجله تحدث معه على الهاتف وطمأنه على صحته لافتا، أنه يعانى من دور برد فقط ولا توجد عليه أى أعراض ظاهرية لفيروس كرونا .

وأكد والد محمد الننى، أن نجله سيجرى المسحة الثانية للتأكد من الأصابة وهو حاليا مع زملائه لاعبى المنتخب المصرى يمارس نشاطه بصورة طبيعية، مناشدا جميع الوسائل الأعلامية بالحذر فى نشر هذه الأخبار كى لا تؤثر على أسرته ومحبيه .

المزيد من المشاركات
1 من 308

ودعا ناصر الننى أن يمد الله يده بالشفاء العاجل لنجله واللاعب محمد صلاح وتمر هذه الفترة على خير دون التاثير على أدائهم بعد ذلك فى المباريات القادمة .

كانت قد أظهرت نتائج المسحة الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني الأول لدى وصولها إلى توجو سلبية جميع اللاعبين باستثناء اللاعب محمد النني لاعب المنتخب ونادي أرسنال الإنجليزي الذي ظهرت نتيجته إيجابية دون ظهور أي أعراض مرضية عليه.

وعلى الفور بدأ اللاعب الذي يتمتع بحالة جيدة في تنفيذ البروتوكول الطبي الخاص للمصابين بكوفيد-19، فيما تواصلت إدارة البعثة برئاسة الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بإدارة فريق أرسنال الإنجليزي للتنسيق معها.

 204 مشاهدات العاصمة,  2 views today

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد


Windows LizenzWindows 10 LizenzOffice 2019 Lizenz KaufenOffice 365 kaufenWindows 10 Home kaufenOffice 2016 kaufenlisans satın aloffice 2019 satın alfollower kaufeninstagram follower kaufenporno
%d مدونون معجبون بهذه: