اتخاذ الاجراءات القانونية حيال جنوح المركب السياحى بالبحر الاحمر  

0

كتبت شيرين صابر

 

أكدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة أنه جارى التحقيق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال واقعة جنوح أحد المراكب السياحية بمنطقة الشعاب المرجانية بالقرب من محمية جزر البحر الاحمر الشمالية وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية.

 

و كانت محميات البحر الاحمر قد تلقت إخطار من الأجهزة المعنية بتعرض احد المراكب السياحية غير المصرية للجنوح بمنطقة شعاب مرجانية بجزيرة طوال شمال الغردقة بالبحر الأحمر حيث تم تشكيل لجنه فور الاخطار و التوجه إلى مكان الواقعة لمعاينة المركب.

 

وأوضحت وزيرة البيئة أنه تم تقييم الأضرار البيئية مبدئيا كما أوصت اللجنة بتعويم المركب مع اتخاذ كافة الإجراءات التأمينية حيال حدوث أى تلوث بحرى ناتح عن خزانات الوقود و زيوت المحركات بمياه البحر على ان يعقب ذلك إجراء التقييم النهائى للاضرار البيئية لمكان جنوح المركب بعد عملية التعويم و سحب المركب.

 6 مشاهدات العاصمة,  2 views today

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد


Windows Lizenz Windows 10 Lizenz Office 2019 Lizenz Kaufen Office 365 kaufen Windows 10 Home kaufen Office 2016 kaufen windows 10 satın al windows 10 pro satın al
x

COVID-19

Egypt
Confirmed: 114,832Deaths: 6,608
x

COVID-19

World
Confirmed: 61,636,609Deaths: 1,442,572
%d مدونون معجبون بهذه: