بوابة العاصمة نافذتك على العالم

اتحاد الاكاديميين والعلماء العرب يزور هيئة الاعلام

علاء حمدي

0

 

قام اتحاد الأكاديميين والعلماء العرب ممثلا بأمين عام الاتحاد الأستاذ أحمد بكر وبحضور الدكتور رائد أبو زيد مدير قطاع المؤتمرات والدكتورة عُلا الحمايدة مديرة العلاقات العامة في الاتحاد بزيارة صباح اليوم لهيئة الإعلام ولقاء عطوفة مدير عام الهيئة الأستاذ طارق أبو الراغب.

 

المزيد من المشاركات
1 من 344

تم خلال الزيارة بحث سبل التعاون بين الاتحاد وهيئة الاعلام،وتثمين رؤية الهيئة المتمثّلة في الحفاظ على ثوابت الدولة ومصالح المؤسسات الموجودة على أراضيها،كما أكّد أمين عام الاتحاد على أهميّة عمل الهيئة والأدوار المنوطة بها.

 

ومن جهته أكد عطوفة مدير عام الهيئة على الرسالة التي تسعى هيئة الإعلام إلى تحقيقها والمتمثلة بتنمية قطاع الإعلام وتنظيمه،اضافة إلى الدور الرقابي الذي تقوم به .

 

وأشاد عطوفته بالجهود المبذولة لجعل الاتحاد أنموذجا عربيا للتعاون المشترك،وأكّد على دعم الهيئة لكل ما من شأنه تسهيل عمل الاتحاد وتعزيز التبادل العلمي عربيًّا ودوليًّا.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram