العاصمة

إشادة للحكام الدوليين المشاركين في البطولة العربية لألعاب القوي باستاد هيئة قناة السويس

0

 

 

كتبت هدي العيسوي

 

إشاد الحكام الدوليين المشاركين في البطولة العربية لألعاب القوي الثانية تحت 23 سنة بامكانيات استاد هيئة قناة السويس.

 

حيث صرح الحكم الدولي كابتن مسعد سعيد الحجاجي، أن البطولة العربية لألعاب القوي ولدت لتبقى كبيرة وانها كشفت عن العديد من المميزات تستوجب أولها تقديم الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي قدم للرياضة العربية وليست المصرية فقط بنية تحتية رياضية رائعة تنافس معظم القرى الأولمبية الرياضية في العالم وتصبح على المستوى العربي ثاني مدينة رياضية قادرة على استضافة الفعاليات الرياضية الكبرى، لافتا إلي إن المدينة الرياضية في الإسماعيلية قادرة على تنظيم البطولات الدولية المختلفة واستضافة المعسكرات التدريبية لمختلف الرياضات وليست قصرا على بطولات ألعاب القوى فقط.

 

ودعي مسعد سعيد الحجاجي، القائمين علي تنظيم فعاليات رياضة ألعاب القوى بالوطن العربي لإقامة معسكراتهم التدريبية في القرية الأولمبية في الإسماعيلية بجمهورية مصر العربية.

 

ووجه الحكم الدولي كابتن مسعد سعيد الحجاجي، الشكر للدكتور حبيب الربعان وأعضاء وإداريو الاتحاد العربي لألعاب القوى على الجهود المقدرة والمشكورة والتي تسعى لتقديم بطولات عربية متنوعة السنية مما يخدم رياضة العاب القوى العربية بل أن الاتحاد العربي يستحق الشكر أيضا على اشراكه لمجموعة من الحكام العرب الدوليين للمشاركة في إنجاح مثل هذه البطولات فنيا وهذا بالتأكيد سيعود بالنفع على التحكيم العربي في رياضة ألعاب القوى من حيث تبادل الخبرات بين الحكام العرب.

 

كما وجه الشكر للاتحاد المصري لألعاب القوى من الرئيس الدكتور سيف شاهين وأعضاء وإداريو الاتحاد المصري لألعاب القوى على استضافة هذه البطولة وعلى حفاوة الاستقبال وشكر مقدرا للكابتن حاتم فودة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوى مدير البطولة على جهوده الكبيرة في إنجاح البطولة وما يقدمه من دعم لكل الفرق المشاركة.

 

كما أشار إلي دور لجنة حكام ألعاب القوى المصرية وكافة حكام البطولة من جمهورية مصر العربية على حفاوة استقبال زملائهم الحكام العرب وعلى الجهود التي يبذلونها لإنجاح البطولة وعلى المستوى الفني والذي هو ليس بغريب على التحكيم المصري، مؤكدا أن مصر قبلة الرياضة والرياضيين.

 

كما أشار الي أهمية اجتماع الدول العربية على المشاركة في البطولات التي ينظمها الاتحاد العربي لألعاب القوى لما فيه من فائدة في زيادة احتكاك اللاعبين حيث يعاني اللاعب العربي من نقص الخبرة في المشاركات الدولية، مؤكدا أن المشاركة في البطولات العربية سيسد الفجوة بين اللاعب العربي واللاعب الدولي بالإضافة إلى دعم المركز الإقليمي لألعاب القوى في تنظيم الدورات والبرامج التدريبية والتي ترفع من مستوى التحكيم العربي.

 

واختتم موجها رسالة الي اللاعبين كباحث في رياضة ألعاب القوى أن يعلموا ويتعلموا بأن رياضة ألعاب القوى تعطي من يعطيها بالجد والاجتهاد تتحقق الآمال.

 

وشكرا مرة أخرى للاتحادين العربي والمصري على التنظيم والدول المشاركة على المشاركة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار
رئيس مدينة شربين يشارك شباب دنجواي افتتاح النادي الاجتماعي بمركز شباب دنجواي  الدكتور ابراهيم صابر يتفقد احياء المنطقة الجنوبية شملت أحياء الخليفة والمقطم ويشدد بتكثيف حملات إزال... خلال جولته التفقدية لمدينة الأسمرات الدكتور ابراهيم صابر يتفقد مصنع الملابس الجاهزة الذي يوفر أكثر م... فيديو توضيحي عن مجهودات الهيئة لرفع مستوى النظافه الدكتور إبراهيم شبكه رئيس مدينة شربين يكرم الأمهات المثاليات بمركز شباب دنجواي  كلمة رئيس البرلمان العربي بالجلسة الخامسة والختامية لدور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثالث أكبر مجمع تجاري إداري طبي بمنطقة جنوب الأكاديمية .. شركة "جولدن فيو" تعلن عن أحدث مشروعاتها بالقاهرة... استفاد منها 1050 حالة.. قافلة رمد مجانية بأطفيح برعاية نائب «مستقبل وطن» المستشار مسعد سعيد الحجاجي يعلن إنطلاق النسخة الأولى من ملتقى الدوحة الدولي للتجميل والتدريب الأول ب... " جامعة أكتوبر MSA " تطلق نهائي مسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بالجامعات المصرية ٢٠٢٤ .. الاثنين ال...