بوابة العاصمة نافذتك على العالم

إحالة مرتضى منصور للجنايات لاتهامه شوبير وزوجته بالحصول على أموال من الخارج

0

 

 

قررت جهات التحقيق بالعجوزة إحالة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور إلى المحاكمة الجنائية، لاتهامه بسب وقذف الإعلامي أحمد شوبير، بزوجته واتهامه بالاستيلاء على أموال من الخارج.

 

المزيد من المشاركات
1 من 875

وكان تقدم الإعلامي أحمد شوبير ببلاغ يتهم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بسبه وقذفه خلال مقاطع مسجلة على مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع نادي الزمالك الإلكتروني وبعض القنوات الفضائية والمؤتمرات الصحفية بنادي الزمالك.

 

وأوضح شوبير في بلاغه أن مرتضى منصور، اتهمه وزوجته بالحصول على بعض الأموال والهدايا من الخارج.

 

وأشار الإعلامي أحمد شوبير، في بلاغه إلى أنه لم يحصل على هدايا من أحد، وأنه يعمل في الإعلام منذ سنوات بحياد دون أن يميل للأهلي على حساب الزمالك أو الأهلي على حساب أي نادٍ لآخر.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram