بوابة العاصمة نافذتك على العالم

أول ظهور لـرجل الأعمال حسن راتب في أولي جلسات محاكمته بقضية «الأثار الكبرى»

0

 

 

وصل، منذ قليل، رجل الأعمال حسن راتب، إلى مقر محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، تحت حراسة أمنية مشددة، للمثول أمام المحكمة في أولى جلسات محاكمته، لاتهامه في القضية المعروفة إعلاميا بـ«قضية الآثار الكبرى».

 

ووصل المحاميان فريد الديب، وحسن أبو العينين، للدفاع عن رجل الأعمال حسن راتب، وتنظر القضية أمام الدائرة 9 جنايات القاهرة، برئاسة المستشار خليل عمر.

 

المزيد من المشاركات
1 من 418

وكانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس قد أصدرت قرارا بالتنحي عن محاكمة رجل الأعمال حسن راتب وعلاء حسانين وآخرين، وإحالتها إلى محكمة الاستئناف لاستشعار الحرج.

 

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، قد أحال المتهمين علاء حسانين وحسن راتب – محبوسَيْن- و21 آخرين- جميعهم محبوسون عدا اثنين هاربين- إلى محكمة الجنايات المختصة، لاتهامهما بالاتجار في الآثار في القضية المعروفة إعلاميا بقضية الآثار الكبرى.

 

وأسندت جهات التحقيق للمتهمين عدة اتهامات، حيث وجهت لـ علاء حسانين تهما بتشكيله وإدارته عصابة بغرض تهريب الآثار إلى خارج البلاد، وإتلافه آثارا منقولة بفصل جزء منها عمدًا، والتجارة في الآثار واشتراكه مع مجهول بطريق الاتفاق في تزييف آثار بقصد الاحتيال.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

instagram volgers kopen volgers kopen

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram