بوابة العاصمة نافذتك على العالم

أحمد بساط يكتب ….صاحبه وصلة الرقص بالمركب النيلية معلمه لغة عربية

0

 

تداول منذ يوم علي مواقع السوشيال ميديا مقطع فيديو لسيده ترقص في أحدى المراكب النيلية بمحافظه القاهره مع خمسة أشخاص آخرين وكانت ترقص وكأنها فتاة ليل أو بأحدى الدسكوهات أو أنها تعمل راقصه ولكن كانت المفاجأة انها تعمل مدرسه وإليكم التفاصيل:
كشفت المدرسة آية يوسف، التي تعمل بنظام التطوع بإحدى المدارس التابعة للإدارة التعليمية غرب المنصورة بمحافظة الدقهلية، تفاصيل واقعة الرقص على مركب نيلي خلال إحدى الرحلات.
وقالت المدرسة آية يوسف، في تصريحات خاصة ، إنها كانت في رحلة لمدينة القاهرة مع زملائها وأولادها، وكان من ضمن البرنامج رحلة نيلية، وكنا زملاء مع بعض، والناس كلها قامت ترقص لأن الرحلة ترفيهية، ولا يوجد فيها طلاب، وكرمت كعضوة منظمة للحفلات والرحلات وليس كمعلمة مثالية.

وأضافت آية يوسف: الفيديو اتنشر بعد الرحلة بمدة، وتفاجأنا بردود فعل الناس، وبعد انتشار الفيديو قمت بالتنازل عن الوظيفة، ولم أُستدَعَ من أي جهة سواء الإدارة التعليمية أو النقابة، لأن أنا أعمل بنظام التطوع منذ 3 سنوات ولم يتم تثبيتي.

المزيد من المشاركات
1 من 1٬088

وتابعت آية يوسف: أنا أخطأت لأني تعاملت بحرية مع زملائي، أنا باعمل منذ 3 سنوات ولم يصدر بسببي أي شكاوى، سواء من الطلاب أو من المدرسين.

واختتمت صاحبة واقعة الرقص: أنا خلاص تركت العمل، لا داعي من الناس إنها تحكم عليّ، والفيديو يتنشر بالشكل ده.
التحقيق مع المدرسة بطلة واقعة الرقص
وكان الدكتور وائل نجيب، مدير التعليم الثانوي بالمنصورة، أن ردود الأفعال على ما حدث فاقت التوقعات، وتم تشويه صورة المُعلمة والتسبب في خسارتها وظيفتها، وذلك على الرغم من كونها متطوعة لا تتقاضى أجرًا.

كما أكد أن مديرية التربية والتعليم ليست منوطة بالتحقيق مع أعضاء النقابة أو المجلس في الواقعة، مؤكدًا أنه يثق بجهات التحقيق، وهي من ستثبت ارتكابهم مخالفة تستحق العقاب من عدمه.

وتابع بأن المُعلمة لم تكن ترتدي أي لبس مخالف، لكنها تصرفت بعفوية وتجاوزت في تصرفها لحداثة عمرها، وتم اتخاذ القرار العاجل في اليوم التالي، مؤكدًا أن ما حدث لا يستحق ذبحها، خاصة أنها تنازلت عن تعيينها بالحصة بعد انتشار الفيديوهات.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram